6 أبراج لا تنسى أبدا من جرح مشاعرها وتحاول الإنتقام !

صنف خبراء الفلك أصحاب الأبراج الذين يظل الغضب مسيطرا عليهم ويحاولون العثور على أي طريقة للانتقام من الشريك السابق.
وفيما يلي أصحاب هذه الأبراج بحسب "فوشيا":
برج العقرب:
لا ينسى العقرب أي شيء، وخاصة من أذاه وجرح مشاعره، وحتى بعد انتهاء العلاقة، لا ينسى العقرب ما فعله الشريك السابق وكيف أذاه، فلا يتخلى عن البحث عن طريقة لتأديب الشريك السابق وتلقينه درسا لن ينساه أبدا.
برج الحمل:
يعد الحمل من الأبراج التي تغضب بسرعة ولا يهدأ غضبها بسهولة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بما تعرض له من أذى على يد الشريك السابق، فيحاول إظهار أي رد فعل انتقاما منه، سواء من خلال تشويه سمعته على مواقع التواصل الاجتماعي وما شابه.
برج الدلو:
عندما تكون نهاية العلاقة مأساوية وغير عادلة، يسيطر الانتقام على تفكير برج الدلو، فيسعى بشتى الطرق للتأثير على حياة الشريك السابق بطريقة تجعله يفقد الثقة في أصدقائه وما شابه.
برج الثور:
خطة الثور الانتقامية لا يتوقعها الكثيرون، فبعد الانفصال يسعى لجذب الشريك السابق مرة ثانية حتى يوقعه في الفخ ويجعله يغرم به، ليكون الثور هو من ينهي العلاقة هذه المرة، حيث يريد أن يذيقه من نفس الكأس.
برج العذراء:
يستغل برج العذراء دهاءه عند الانتقام من شريكه السابق، ويفعل ذلك بطرق غير مباشرة تصعّب الحياة على ذلك الشريك، وذلك في الوقت الذي يشق فيه برج العذراء طريقه ويمضي قدما في حياته.
برج الجدي:
سياسة برج الجدي الانتقامية مختلفة بعض الشيء، فهو سيسعى جاهدا لكسب ود أصدقاء وعائلة الشريك السابق وتوطيد علاقته بهم، حتى تزداد مكانته لديهم وينحازون إليه، ويبدءون في انتقاد ذلك الشريك وما فعله ويكرهه كل من حوله.