العريض يلتحق بعبد اللطيف المكي ويعلن مساندته قيس سعيد !

اعلن القيادي بحركة النهضة عامر العريض اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019، عن دعم المترشح المستقل للانتخابات الرئاسية للدور الثاني قيس سعيد .
وقال العريض في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك” علينا مساندة المرشح قيس سعيّد في الدور الثاني” في إشارة إلى حركة النهضة .
وكان القيادي بالحركة عبد اللطيف المكي قد اعلن بدوره عن مساندته للمترشح قيس سعيّد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية معتبرا أنه “الموقف الذي يمليه عليه واجب الإنتصار للثورة ولأهدافها”.
ودعا المكي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” “قيس سعيد في حال فوزه بالرئاسة إلى أن يعتمد على فريق رئاسي كفء ومتوازن يساعده على حسن أداء دوره ويبدد به مخاوف فريق من التونسيين.”
إلى ذلك أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم إن مسألة دعم المترشح المستقل قيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية من عدمه تعود الى مجلس الشورى مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ موقف بعد في ذلك.
واشار الغنوشي في ندوة صحفية عقدتها الحركة اليوم اثر الاعلان عن النتائج الرسمية الاولية للانتخابات الرئاسية إلى أن هذا الملف يُبوب ضمن السياسات الكبرى التي يتخذها ع الشورى .