المهدية : تحويل وجهة امرأة وإحتجازها وإغتصابها منذ حوالي أسبوع

تمكنت الوحدات الأمنية بالمهدية صباح اليوم الجمعة 14 جوان 2019، بإذن النيابة العمومية، من إيقاف شخص بتهمة، احتجاز أنثى باستعمال السلاح وتحويل وجهتها تحت التهديد واغتصابها، وتعطيل حرية السير بالسبل العمومية.
و قد أفاد الناطق الرسمي لاقليم الحرس الوطني بالمهدية أن أحداث الواقعة تعود إلى ليلة الاثنين 10 جوان 2019 حيث عمد منحرفان أصيلا منطقة كركر، كانا على دراجة نارية، إلى قطع الطريق أمام سيارة على متنها امرأة تبلغ من العمر 44 سنة مقيمة بالخارج وأم لأطفال، مع مرافقها، وذلك بجهة كركر، قبل أن يعمدا إلى تعنيف المرافق واختطاف المرأة وتحويل وجهتها والتداول على اغتصابها منذ يوم الإثنين إلى غاية صباح اليوم. 
وبتعرض أحد المتهمين إلى حادث مرور صباح اليوم الجمعة 14 جوان 2019، على متن سيارة المتضررة حيث كان يقود السيارة وهي على وجه الكراء، وعند التثبت من ملكية السيارة تبين وأنها مسوغة من قبل المتضررة وأن المتهم لا يحمل رخصة سياقة وصادرة في حقه 4 برقيات تفتيش.
وبالتحري معه تم اكتشاف الواقعة حسب راديو جوهرة.
وباستشارة النيابة العمومية بالمهدية تم إيقاف المتهم وهو حاليا بالمستفي الجامعي الطاهر صفر بالمهدية حيث يخضع للحراسة الامنية بينما جاري البحث عن المتهم الثاني المتحصن بحالة فرار.