بسبب عدم تمكينه من مستحقاته المالية : كاتب سيناريو شورب “يحرق” بقية أحداث المسلسل !

كشف أحمد سلطان الخموري مساعد ربيع التكالي كاتب سيناريو مسلسل “علي شورب” الذي يتم بثه على قناة التاسعة عن كامل تفاصيل الجزء الثاني للمسلسل والأحداث المنتظرة وذلك نظرا لعدم تمكينه من مستحقاته المالية وعدم إدراج إسمه كمساعد سيناريست .
ونشر الخموري تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” أن قناة التاسعة رفضت كذلك تمكين السناريست ربيع التكالي من مستحقاته المالية.
مسلسل علي الشورب الخرافة متاع الجزء الثاني هيا :
شورب بدل الربط و الربط هذا فيه عصابة الشيخ صالح و عاطف الي هوا بشير من المقربين ليه باش يغير من علي شورب و تصير حرب بياناتهم و يخدعو في عملية متاع بيعان التكروري و علي شورب باش يعمل خطة باش يعدي التكروري من ربط إلى ربط و كريطة المغروم بشورب باش يحب مريم بنت الكوميصار و تصير مشاكل مع الحاكم و خليفة باش يستعرف لشورب الي هوا يحب اختو سعاد و الطلياني باش يخسر في القمار مع ايزاك و يبيعلو الكباري و ياخو بثار نجلة افتني ام علي باش تمرض في الاخر مرضة خايبة ….. باهي صحابي هاني حرقتو المسلسل خاطر قلبوني في فلوسو و ماكتبوليش اسمي ك ….سيناريو و حوار (احتراماتي لناس الي خدمو فيه من فريق تقني و صاحبي و عشيري و شاف اتوليا سيناريو الي هو زادا كلاوه في حقو