كامل التفاصيل حول فرار المتهم في وفاة المرحوم حسن الدّهماني من المحكمة !

فر اليوم سائق المرحوم حسن الدهماني من مكتب التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بسليانة. وقد اوضحت النيابة العمومية الاخبارية أنه تم اليوم استدعاء المظنون فيه للمثول أمام قاضي التحقيق باعتبار أن سبق وأن تم فتح بحث تحقيقي في شأنه من اجل تهمة الإستهلاك والمسك بغاية الإستهلاك الشخصي لمادة مدرجة بالجدول ب” بغير الأحوال المسموح بها قانونا والتوسط والبيع والعرض لمادة مخدرة مدرجة بالجدول “ب” بنيةالإتجار طبق القانون عدد 52 لسنة1992 المؤرخ في 18 ماي 1992 .
وأضافت النيابة العمومية أن المظنون فيه عندما شعر أن قاضي التحقيق سيصدر فيه بطاقة ايداع بالسجن عمد الى دفع عون الأمن الذي كان بالمكتب وفتح باب مكتب قاضي التحقيق وفر فالتحق به أعوان الامن في الأثناء صعد على متن سيارته ولما حاول عوني أمن القبض عليه اعتدى على الأول بالعنف ثم صعد على متن سيارته واصطدم بالثاني.
وقد تم نقل العون المتضرر الثاني الى المستشفى لتلقي الإسعافات. وأكدت النيابة العمومية أنه تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في شأن المظنون فيه الذي تمكن اليوم من الفرار من مكتب التحقيق. ومن المنتظر عند القبض عليه أن تثار في شانه قضية اخرى تتعلق بمسالة فراره من مكتب التحقيق وفق ما أكده لنا النيابة العمومية…