فيديو/ مرتضى منصور يتوعّد “ميغالو” بردّ موجع..يتهمه بإثارة الفتنة ويطالب باعتذار رسمي من الدولة التونسية !

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018، للرد على “المقلب” الذي تعرّض له في قناة الحوار التونسي وبالتحديد خلال برنامج أمور جدية، من طرف الفكاهي وسيم الحريصي “ميغالو”.
وقال رئيس الزمالك أنه لم يكن يعلم أن الاتصال الهاتفي الذي تلقاه هو “مزحة” للسخرية منه، وفق تعبيره، حيث طلب من اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز المحترف بالزمالك أن يترجم له كلام “ميغالو” ويفسّر حقيقة المكالمة الهاتفية والهدف من ورائها، وقد أعلمه النقاز أن ما تعرّض له هو “قلة أدب”.
وأشار منصور في ردّه إلى أنه يحترم تونس ويكنّ كل التقدير لشعبها، إلا أن ما حصل له لن يمرّ مرور الكرام نظرا لخطورته، مؤكدا في ذات السياق أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد مباراة النهائي بين الترجي والأهلي، لأن ردّه سيكون “موجعا” وفق تصريحه.
وطالب رئيس الزمالك باعتذار رسمي من الدولة التونسية لشخصه لما لحقه من ضرر معنوي، مؤكدا أنه ماض في الدفاع عن حقوقه كمواطن مصري تعرض إلى الإهانة.
وشدّد على أن “ميغالو” الذي قدّم نفسخ باسم مستعار وانتحل صفة مسؤول بالتنظيم في الترجي الرياضي التونسي، حاول استمالته لبث الفتنة بين الزمالك والأهلي قبل مباراة الترجي، غير أنه لم يسقط في هذا الفخ، ودافع على صورة الأهلي كونه ناد مصري يمثل وطنه في مسابقة رسمية.