موقع إسرائيلي يهاجم السبسي ويصفه ب "العجوز الذي وقع تحت تاثر جمال أيقونة الإرهاب الفلسطيني" ويصف زيارة التميمي لتونس بالعار !!

هاجم الموقع الإسرائيلي Europe Israël 
نيوز الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي وصفته بالعجوز الذي وقع تحت تاثير جمال ايقونة الإرهاب الفلسطنية التي تحرض على العنف ضد اليهود، واصفة استقبال التميمي بالعار .
وقال الموقع الإسرائيلي ان عهد التميمي وصلت إلى تونس العاصمة في 1 أكتوبر 2018 برفقة أفراد من عائلته بدعوة من الرئيس. وكان في استقبالها في مطار تونس قرطاج الوزير مدين الديوان الرئاسي التونسي سليم الزعبي والسفير الفلسطيني في تونس وائل الفهوم.
وأضاف الموقع الإسرائيلي ان عهد التميمي، حكم عليها بالسجن ثمانية أشهر بتهمة المفاخرة بصفع ودفع الجنود من الجيش الإسرائيلي في قرية النبي صالح في الضفة الغربية، في العام الماضي، ود واجهت تهم التحريض على العنف وتعطيل عمل الجنود.
وقال الموقع الإسرائيلي ان هذه الزيارة المخزية والمشينة هذه ذهول الفلسطينيين تتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية 33 لقصف الجيش الإسرائيلي الشرعي لمقر منظمة التحرير الفلسطينية في حمام الشط بتونس.
ووصف الرئيس التونسي ، الذي أشاد بمشاركة بلاده المباشرة في الانتفاضة ، التميمي بأنه “بطل” في نظر بلاده والعديد من الفلسطينيين الآخرين. وأشاد بهذه الناشطة على أنها امرأة “شجاعة” و “نموذج” دون أي ذكر لحل الدولتين. ثم استقبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وزعيم فتح.
يعرف الرئيس التونسي أن عاهد التميمي لا يناضل من أجل السلام ، فهي تدافع عن العنف والإرهاب. الباجي قائد السبسي الذي حصل عليه واحتفل به وبالتالي شجع العدوان وليس الحوار والتفاهم الذي نحتاجه.
وقال الموقع الإسرائيلي ان الرئيس التونسي، أشاد بمشاركة بلاده المباشرة في الانتفاضة ،ووصف التميمي بأنها “بطل” في نظر بلاده والعديد من الفلسطينيين الآخرين. وأشاد بهذه الناشطة على أنها امرأة “شجاعة” و “نموذج” دون أي ذكر لحل الدولتين.
وأضاف الموقع الإسرائيلي ان الرئيس التونسي يعرف أن عهد التميمي لا يناضل من أجل السلام ، فهي تدافع عن العنف والإرهاب. واتهمته بالتشجع على العدوان وليس الحوار والتفاهم الذي نحتاجه.