سمير الوافي : "علاء الشابي لم يخذلني وقت الضيق" !

 تحدث الإعلامي سمير الوافي مجددا عن محنة سجنه الأخيرة متوجها بالشكر لكل من سانده ومعيبا على ''من خذلوه''، ذاكرا أن ''المحنة غربال أبان له الصديق من العدو''، وفق تعبيره.
وقال الوافي في تدوينة على الفايسبوك أمس الثلاثاء ، ''المثل يقول اضحك يضحك العالم معك ابكي تبكي وحدك"، خاصا بالذكر الإعلامي علاء الشابي، الذي قال عنه أنه ''لم يبخل بكلمة حق''، قائلا: ''أكثر من شاركني فرحة زواجي ومن أكثر من تعاطفوا معي عندما ظلمت...لم يتخلف عن فرحتي ولم يخذلني وقت الضيق...وهو من القلة التي لم تنتظر براءتي لتتعاطف معي بل كان الى جانبي منذ اللحظة الأولى...ولم يبخل علي بكلمة حق''.