موقع جزائري يؤكد ان حالة بوتفليقة الصحية سيئة جدا وأنه بالعناية المركزة !

كشف مصدر من داخل المستشفى السويسري الذي نقل إليه الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بأن الحالة الصحية للأخير “سيئة جدا”، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة.
وقال المصدر في تصريحات لموقع “الجزائر تايمز”، بأن بوتفليقة يعاني من مرض “السرطان”، كما يعاني من عدة أمراض في القلب والكلى والدماغ والمعدة.
بالمقابل، طمأنت وسائل الإعلام الرسمية على الحالة الصحية للرئيس الجزائري، وقالت إن مصادرها أكدت أن الحالة الصحية للرئيس لم تشهد أي تدهور، مكذبة كل ما ينشر من معلومات حول هذا الشأن في منابر إعلامية “مشكوك فيها” وصفحات فيسبوكية “مشبوهة”.
والأحد الماضي، أصدرت الرئاسة الجزائرية بيانا أكدت فيه أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة غادر البلاد نحو جنيف بسويسرا لإجراء “فحوص طبية دورية”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
بدورها، قالت صحيفة “موند أفريك” إنه تم اتخاذ كل الاحتياطات من قبل حاشية الرئيس الجزائري لمنع نشر أي معلومات حول الحالة الصحية لبوتفليقة.
وأوضحت الصحيفة أنه تم نقل بروفيسور تونسي عمل في وحدة العناية المركزة للسرطان وممرضة مغربية، بناء على طلب شقيق رئيس الدولة سعيد بوتفليقة الموجود بالمستشفى، لافتة إلى أن الحراس الشخصيون للرئيس بوتفليقة يقيمون في غرف خصصت لهم مجاورة للمرضى