بلال المحسني : أنا أفضل مدافع في تونس وإبعادي عن المونديال ظلم !

نشرت صحيفة ''ذو كوريي'' الأسكتلندية صباح اليوم الأربعاء 13 جوان 2018، في موقعها الالكتروني تصريحا للمدافع التونسي لـ''داندي يونايتد'' الأسكتلندي بلال المحسني تحد​​​​ّث فيه عن إبعاده من القائمة النهائية لمنتخب تونس المشاركة في المونديال.
و ذكر المحسني أنّ المشاركة في المونديال كانت حلمه ولكن كان متأكدا بأنّه لن يتحقق وهي مسألة لا علاقة لها بكرة القدم حسب قوله وهذا ظلم.
وقال المحسني"أنا أفضل لاعب في تونس وإبعادي لا علاقة له بكرة القدم. لعبت 14 مقابلة هذا الموسم مع نادي داندي ومع ذلك قال المدرب إنني غير جاهز مع أنه اختار لاعبا للمونديال لم يلعب سوى مقابلة واحدة طوال الموسم.. فسروا لي من الأحق بالذهاب من لعب مقابلات عدة أم من لعب واحدة فقط؟؟".
وأضاف المدافع بأنه جلس على البنك في مقابلة البرتغال وكان خارج القائمة في لقاء تركيا و ذكر بأن نبيل معلول كان يدرك أنه لو أعطاه فرصة سيكون مجبرا على اختياره للمونديال.
وتابع المحسني "رأيت بعيني الكثير من الأشياء المضحكة و كنت أعرف من الأسبوع الثاني للتربص أنني لن أكون في المونديال لأنني لم أولد في تونس ولست من عشاق أحد الأندية الأربعة الكبرى في البلاد التي لها سطوة كبرى داخل المنتخب''.