توقّف المترو 2 عن الجولان من محطّة 10 ديسمبر إلى المحطة النهائية لمدة 5 أيام !

أفادت شركة النقل بتونس توقّف حركة جولان مترو رقم 2 في الاتّجاهين بين محطّة الترابط 10 ديسمبر 1948 إلى نهاية الخط بأريانة ابتداء من يوم الخميس 5 أفريل 2018 على الساعة التاسعة ليلا إلى غاية الساعة الخامسة صباحا من يوم الثلاثاء 10 أفريل 2018.
وبيّنت الشركة، في بلاغ أصدرته، الثلاثاء 3 أفريل 2018 أنّه سيتمّ تأمين نقل المسافرين بواسطة الحافلات.
وأوضحت أنّ توقّف حركة المترو 2 يعود إلى القيام بأشغال تجديد مفترق السكّة الحديديّة مع تقاطع شارع الهادي الكراي/شارع محمد علي عقيد بأريانة وذلك في إطار تحسين البنية التحتيّة للسكّة الحديديّة والطريق.
كما أعلنت الشركة أنّ حركة المرور ستشهد تحويرا جزئيا على مستوى مفترق السكّة الحديديّة مع تقاطع شارع الهادي الكراي – شارع محمد علي عقيد بأريانة الذّي سيتمّ غلقه طيلة مدّة الأشغال وذلك على النحو الآتي :
ـ بالنسبة للقاصدين الحي الوطني الرياضي عبر هذا المفترق، فإن بإمكانهم مواصلة السير عبر شارع 10 ديسمبر ثم الدوران عبر مفترق الطريق مع السكّة على مستوى تقاطع شارع المعز/ شارع 10 ديسمبر. كما بإمكانهم الجولان عبر الممر المؤدي إلى المسبح المغطى بالمنزه.
ـ بالنسبة للقادمين من جهة الحي الوطني الرياضي على مستوى المعهد الوطني للرصد الجوّي والمنطقة العمرانيّة الشماليّة في إتّجاه شارع الهادي الكرّاي فتكون حركة المرور عبر شارع محمد علي عقيد إلى غاية مفترق الملعب الأولمبي ثم الدوران يسارا في إتّجاه تقاطع شارع المعز/ شارع 10 ديسمبر.