وجدوه في حديقة منهكا : الكشف عن ظروف العثور على اللواجيست المختفي و أسباب اختفائه !!

كشف الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي ، اليوم الخميس 22 مارس، أنه تم إلغاءملحوظة التفتيش في شأن سائق سيارة الأجرة المختفي منذ يوم الأحد، بعد العثور عليهمساء أمس من قبل  الفرقة التي تعهّدت بالموضوع في تونس العاصمة.
وقال  في تصريح  لـآخر خبر أونلاين إنه تم العثور عليه في حديقة منهكا وتكفّلت العائلة بإعادته إلى منزله في عقارب من ولاية صفاقس، مؤكدا أنه لم يتعرض لأي اعتداء أو إيقاف تحفظي  أو ايواء في مستشفى بجهة المرسى، كما تم تداوله في بعض المواقع .
كما أوضح أنه فور تجاوزه لحالة الإنهاك والتعب التي كان عليها سيتقدم خلال اليوم إلى مركز الحرس الوطني بعقارب للإفادة والتصريح حول سبب اختفائه و المكان الذي كان متواجدا به.
هذا و أشار مراد التركي إلى أنه بعد أن تقدمت عائلة الشاب ببلاغ في اختفائه تعهدت منطقة الحرس بصفاقس بفتح بحث ارشادي و إصدار منشور تفتيش، كما تعهدت من جانبها فرقة في تونس العاصمة بالموضوع، وبتكثيف البحث تم التعرف على مكان تواجده  و إصدار   محضر بحث و استكمال الاجراءات، و حضرت العائلة و تم اعادته الى منزله.
يذكر أن أخبار السائق، البالغ من العمر 36 سنة، انقطعت منذ الأحد الماضي بعد تنقله بسيارته لسوق السيارات بالعاصمة وبعدها نحو مطار قرطاج لسماعه خبر وفاة قريبة وانتظار اخيها القادم من السعودية، وقد تم نشر بلاغ ضياع وفتح  بحث تحقيق في شأنه.