الأستاذة هاجر عوري تنعى سرور هيشري ورحمة سعيدي في رسالة مؤثرة !

نعت الأستاذة هاجر عوري، التلميذتين سرور هيشري ورحمة سعيدي ضحيتا الحريق الذي اندلع مساء أول أمس الإثنين 5 فيفري 2018، بالمبيت التابع لإعدادية 25 جويلية بمعتمدية تالة.
وقالت الأستاذة في تدوينة نشرتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، "كيف أبكيكما يا سرور القلب ورحمة الحلم ؟ كيف أعزي جدران قاعتي فيكما؟ وماذا أقول غدا للدفاتر والأقلام ؟ وماذا أقول عن عشق اللوح لكما؟ وماذا ستخبرني المقاعد الشاغرة عنكما؟ وكيف أصمد أمام أعين بقية أبنائي في الفصل وأنتما ترتسمان في كل حدقة ؟ أتذكرين سرور حين كنت تعتذرين عن لحظات صخب لطيف تحدثينها؟ هل تذكرين رحمة حصة الإنتاج الكتابي وأنت تجلسين قبالتي؟ يا لهذا الليل الحالك...اه يا وجعي..".
الجدير بالذكر أن حريقا كان اندلع، مساء الإثنين، بمبيت الفتيات بالمدرسة الاعدادية 25 جويلية بمعتمدية تالة من ولاية القصرين، نتيجة تماس كهربائي، وقد تدخل أعوان الحماية المدنية بالمنطقة على جناح السرعة لاخماده وإجلاء التلميذات بالتعاون مع عدد من المواطنيين.

هذا و يذكر ان التلميذتين سرور هيشري و رحمة سعيدي لقيتا حتفيهما بالمستشفى الجهوي بالقصرين جراء تعرض إحداهما إلى حروق بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها وتعرض الثانية إلى اختناق حاد بفعل الدخان.